أفضل 3 قوالب بلوجر تقني 2021

أفضل 3 قوالب بلوجر تقني 2021

أفضل قالب بلوجر لهذا العام هو الذي يتصف بمواصفات جذابة وقوية، حيث ينبغي أن يحمل العديد من المميزات وأهمها السرعة في الاستجابة، وقدرته على التجاوب مع الهواتف الذكية، وتحسين محركات البحث سيو، وتنظيف الاكواد، وزيادة الربح وأكثر من ذلك من مميزات ممكن ان يطمح بها كل من لديه مدونة يريد التربح منها، ومن خلال مقالاتنا اليوم نقدم لكم ثلاث قوالب بلوجر احترافية ذات تقنية.

اميز قوالب بلوجر لمنصات التقنية

وسوف نقدم لكم شيء خرافي وحصري، وهي مجموعة تعتبر أفضل قوالب بلوجر معربة تقنية لهذا العام، حيث نطرحها لكم بعد فلترة مجموعة كبيرة من قوالب بلوجر واخترنا لكم أفضلهم على الإطلاق، سوف تجد قالب بلوجر تقني احترافي وجذاب، واخر القالب البسيط التقني، وعليك اختيار القالب الذي يناسب ذوقك.

ما هي اميز قوالب بلوجر التقنية

ينبغي عند تثبيت القالب الجديد تحصل قبلها على نسخة احتياطية من القديم. يفضل قبل تثبيت القالب تقوم بتثبيت قالب التنظيف.

قالب سيو برو

هو قالب بلوجر أمنى، الاصدار الخامس له، والذي كان يعد من أسرع القوالب عالميا لعام 2018، وحتى الآن يعتبر هو الأسرع في الأداء على الهواتف، حيث يقدم هذا القالب إضافات مميزة وجميلة، ولقد تزود بمميزات لا تتواجد في أي قالب من القوالب الاخرى، كما تستطيع دمج العديد من الاضافات الأخرى.

مميزات القالب هي:

أكواد نظيفة للغاية. سريع جدا في الأداء على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر حيث حقق 94/100 على فحوصات جوجل. سلايد شو أساسية حسب التسمية. القائمة البريدية موجود بها صناديق الاشتراك. أزرار السوشيال ميديا قويا جدا. قائمة رئيسية احترافية. دعم خواص السيو. متجاوب مع الموبايل. يواجد زر مشاركة الموضوع موجود في بداية المحتوى مثل منصات الفيرال. زر مشاركة السوشيال ميديا بأعلى المواضيع بالقائمة الرئيسية. كتابة اسم الكاتب بكل محتوى. التعريف بالمنصة في الفوتر. أزرار الموضوع العشوائي. زر للإعلان لمنصات احترافية أخرى.

 معاينة القالب.

 تنزيل القالب مباشرة.

قالب بلوجر Levon المدفوع

هو احدى القوالب التي تتميز بالبساطة والجمال والاحترافية في الأداء من حيث السرعة وأشياء أخرى قوية ومنها الآتي.

المميزات هي:

يدعم كافة خصائص السيو. يأتي بنسختين معربتين. إمكانية إنشاء عمل صناديق لعرض المحتويات حسب التسمية بأشكال متنوعة. قائمة علوية خرافية يمكن تخصيصها على حسب الرغبة. وضع اعلانات بداخل القالب من جهة التخطيط في أكثر من مكان. خاصية تعدد المدونين والتعريف بأسمائهم. عداد منصات السوشيال ميديا. إمكانية تفعيل صندوق للكتاب على الموقع. إمكانية إستضافة الاكواد ذات البرمجية. تخصيص سيلايدرات مختلفة. شريط اخباري تلقائي. خاصية التعليق الثلاثي استطاعة إنشاء صفحات للأرشيف، وتواصل معنا. خاصية إزالة السايدبار من المواضيع. خاصية Gmail لدمج فيديوهات ديلي موشن ويوتيوب. امكانية عمل صفحة تكرار التوجيه. قدرة التحكم بشكل كامل في القالب من خلال أداه مخصصة. إمكانية استخدام القالب بطريقة سريعة. إمكانية تغيير خط المنصة من خطوط موقع جوجل وغيرها. 

معاينة القالب

 تنزيل القالب مباشرة.

تنزيل قالب بلوجر المحترف

يتميز هذا القالب بتعدد خواصه المهمة جدا ورائعة حتى أصبح واحد من القوالب المعربة ذات المميزات العديدة، حيث يتلقى هذا القالب بصفة مستمرة التحسين عليه حتى يصبح سريع الأداء.

مميزات القالب هي كالتالي:

مناسب جدا للهواتف الذكية. ذات قائمة رئيسية سهلة وبسيطة صناديق مواقع السوشيال ميديا موجودة بأعلى الموقع تلقائية السلايد شو الرئيسي تحديث خاصية المشاركات احترافية صندوق الاشتراك بالقائمة البريدية أزرار البث المباشر موجود في أعلى الموقع تخصيص صندوق للبث المباشر أزرار الرسالة العائم لوضع بريدك المتعلق بالعمل امكانية تخصيص اعلانات للهاتف الذكي القدرة على إضافة اعلانات بداخل المحتوى من جهة التخطيط فقط 

 معاينة القالب

 تنزيل القالب يتم مباشرة: Download

وبذلك قدمنا لكم أفضل وأشهر ثلاث قالب بلوجر تقني يحملون مميزات رائعة للغاية، الرجاء منكم مشاركة الموضوع لإفادة الغير، وإذا كان لديكم أي استفسار الرجاء التواصل معي من خلال التعليقات لرد عليكم بالإجابة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -