طريقة تشغيل واتس اب علي جهازين برقم واحد وبدون رقم شريحة

  طريقة تشغيل واتس اب علي جهازين برقم واحد وبدون رقم شريحة

تشغيل واتس اب علي جهازين

 قد أصبح الواتس اب أحد أشهر برامج الدردشة على مستوى العالم حيث استطاع ان يجذب الملايين من المستخدمين حيث أن البرنامج يتيح التواصل بين المستخدمين من خلال تبادل الرسائل النصية أو من خلال المكالمات الصوتية أو الفيديو التى تم إضافتها حديثاً إلى البرنامج يمكنك الحصول عليه من خلال هذة المقالة ، تطبيق واتساب يمكن للمستخدم ان يشغله علي جهازين برقم واحد وبشريحة واحدة وهذه ميزة تشغيل واتساب من الكمبيوتر ، تطبيق واتساب يستخدم لارسال الرسائل والصور من علي الكمبيوتر او من علي اجهزة الهواتف المحمولة ، كما يمكن ان يشغل واتساب علي جهازين بنفس رقم الشريحة ، يمكنك الإستفادة من هذة المقالة للتعرف على طريقة تشغيل واتس اب على جهازين برقم واحد وبدون رقم شريحة أيضاً .

طريقة تشغيل الواتساب :

تطبيق واتساب للتواصل الاجتماعي له ميزة عديدة انه يمكن للمستخدم تشغيل التطبيق علي جهازين بنفس رقم الشريحة ويمكن ايضا تشغيل التطبيق علي الكمبيوتر او التابلت بدون شريحة SIM .

خطوات تشغيل التطبيق سوف تتطلب منك احضار الموبايل الاساسي اولا ، كما يجب ان يكون الحساب الخاص بك مفعل من علي تطبيق واتساب كما يجب ان يكون متصل من خلال الموبايل بالانترنت وشريحة SIM ، نعرض الان الخطوات الاساسية لتشغيل الواتساب علي جهازين بشريحة واحدة :

  1. اذا كنت تستخدم جهاز التابلت فعليك فتح تطبق جوجل كروم فى بداة الامر وذالك دون تركيب شريحة حتى اذا كنت تستخدم أى موبايل أو هاتف ذكى أخر ، بعد ان تفتح جوجل كروك قم باختيار خاصية View as computer .
  2.  قم بفتح موقع واتساب الرسمي من خلال استخدام اداة البحث على التطبيق
  3. .قم بفتح تطبيق واتساب من علي هاتفك المحمول ثم قم بالتوجه الي اعدادات تطبيق واتساب الذي توجد في الركن العلوي الايمن ، اختر “WhatsApp Web”  يمكنك هذا الاختيار من امكانية قراءة كود QR الموجود علىجهازك كما ذكرنا في الخطوات السابقة .
  4.  بعد قراءة كود QR يمكن للمستخدم تشغي تطبيق واتساب علي الجهاز الكمبيوتر بدون شريحة ، ويمكن للمستخدم تكرار هذه الخطوات اذا كان المستخدم يريد استخدام الواتساب علي الكمبيوتر .

عندما يتم اتصال التابلت مع موقع واتساب بدون شريحه SIM سوف يعمل الموقع علي امكانية الاطلاع علي كافة الرسائل والمحادثات والاتصال الخاص بك من علي التابلت ، يمكن للمستخدم استخدام تطبيق الواتساب دائما واذا اراد ان يغلق التطبيق يمكنه تسخيل الخروج من التطبيق وعندما يريد المستخدم استعمال الواتساب يمكنه تكرار هذة الخطوات مرة اخري لاعادة اتصال التابلت بالواتساب وبذالك يتمكن المستخدم من التعامل مع البرنامج بكل سهولة دون حجب أى من الخدمات التى يقدمها للمستخدم فيمكنك التعامل معة كتعاملك مع التطبيق العادى من البرنامج .

في هذا المقال عرضنا كيفية تشغيل تطبيق الواتساب من شريحة واحدة علي جهازين ، تطبيق الواتساب من اهم التطبيقات التي تساعد المستخدم علي التواصل مع الاصدقاء فهو يعتبر من اهم مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتطبيق تويتر ، فكرة عمل تطبيق الواتساب من علي جهاز واحد وبشريحة واحدة فهي طريقة متداولة ويعرفها الكثير ، الذي لا يعرفة الكثير هي فكره عمل تطبيق الواتساب من علي جهازين بنفس الشريحة ، يمكن للمستخدم التواصل مع الاصدقاء من خلال ارسال واستقبال الرسائل النصية بين الاصدقاء من خلال الهواتف المحمولة .

تطبيق الواتساب يمنع استخدام رقم شريحة واحده علي هاتفين محمولين فذلك الطريق ممنوعة تماما من قبل تطبيق الواتساب ، عندما يقوم المستخدم بعمل ذلك الطريقه سوف تقوم الشركة والعاملين بها بالغاء تفعيل احد التطبيقين من علي احد الهواتف ويظل واحد من التطبيقين مفعل ومنشط والاخر مغلق .

ما هي الاسباب التي تمنع التطبيق من عمل تطبيقين علي هاتفين بنفس الشريحه :

اذا كان المستخدم يريد الحصول الي عنوان المالك بالهاتف اندرويد ، قم بالتوجه الي :

  • الاسباب التي تمنع التطبيق من عمل تلك الخطوة هي ان التطبيق يحمي المستخدم والجهز من عملية تسمي الاختراق وايضا لصعوبة هذه الخطوة لانها تحتاج الي الروت للقيام بذلك علي الهاتف الثاني ، فمن الممكن ان تراقب شخص اخر باستخدام هذه الخاصية فعند استقبال الشخص للرسائل تصل الرسائل حية الي الشخص الاخر فيمكنة ذلك من متابعة اخبار ومراقبة الشخص
  • اذا كنت تريد عمل الخطوات وهي عمل تطبيقين للواتساب علي جهازين بنفس الشريحه قد قمنا بعرض الخطوات في السابق ، بهذه الخطوات لن يتمكن التطبيق من اغلاق احدهم وتفعيل الاخر ولكن سوف نقوم بفتح التطبيقين علي الجهازين بدون اي مشاكل .

ملاحظات على المستخدم التعرف عليها :

يجب علي المستخدم ايضا معرفة رقم الماك الخاص بالهاتف وتسجيلة كما هو الحال مع الماك الخاص بالهاتف الثاني ، ويجب علي المستخدم حفظه حتي يتمكن من العوده اليها حتي يمكنه استرجاع المعلومات التي كانت عليه .الحاله Status ثم WI-Fi MAC address ،

بالنسبة لهواتف ايفون, اذهب الى Settings ومنها الى General ثم About واخيرا الى WI-Fi Address.

رقم ماك الذي يكون علي هاتفك غالبا مايكون على هذه الهيئة”

اذا اراد المستخدم تغيير رقم ماك الذي يوجد في الهاتف الثاتي حتي يتشابه مع الهاتف الاول قم بتثبيت هذه التطبيقات التالية اذا كان الهاتف المستخدم هو اندرويد :

BusyBox و Terminal Emulator

اما اذا كان الهاتف المستخدم ايفون فعلي المستخدم استخدام هذه التطبيقات الاتيه :

MacDaddy X او WifiSpoof

من خلال هذه التطبيقات التي سبق ذكرها يمكن للمستخدم تغيير رقم ماك الخاص بالجهاز المستخدم الثاني ، حتي يمكن جعله مشابه للرقم الاول المستخدم وفي هذه التطبيقات قم بتثبيت تطبيق الواتساب وقم بتفعيلة واستخدامه علي الجازين بشريحة واحدة .

تطبيق واتساب يمكن للمستخدم ان يشغله علي جهازين برقن واحد وبشريحة واحدة وهذه ميزة تشغيل واتساب من الكمبيوتر ، تطبيق واتساب يستخدم لارسال الرسائل ةوالصور من علي الكمبيوتر او من علي اجهزة الهواتف المحمولة ، كما يمكن ان يشغل واتساب علي جهازين بنفس رقم الشريحة .

تطبيق واتساب للتواصل الاجتماعي له ميزة عديدة انه يمكن للمستخدم تشغيل التطبيق علي جهازين بنفس رقم الشريحة ويمكن ايضا تشغيل التطبيق علي الكمبيوتر او التابلت بدون شريحة SIM .

مراجعة البرنامج لفتح حسابين الواتساب علي الجهازين بشريحة واحدة :

  1. معاينة الصور والفيديوهات دون تحميل حيث أنه بمجرد فتح الدردشات تتمكن من المعاينة وفتح الصور دون ان يضطر المستخدم لتحملها على الجهاز  .
  2. يمكن للمستخدم عمل تطبيقين واتساب علي جهازين ويمكن التبديل بينهم فيمكنك تفعيل أحد الحسابن لمدة معينة ومن ثم غلقه لفتح الاخر كما يمكنك العودة اليه مرة اخرى بنف الطريقة .
  3. يمكن للمستخدم ان يغير شكل الايقونة الخاصة بارسال واستقبال الرسائل للتحكم فى شكل البرنامج ككل ليتناسب مع طريقة عمل المستخدم وراحته  .
  4. يسمح لك البرنامج بالاحتفاظ بالرسائل وذالك من خلال النخ الاحتياطى التى يقوم به اول بأول ويكون هذا النسخ على جوجل ويمكن استعادة النسخة الاحتياطية من الرسائل السابقه كما يمكن للمستخدم ايضا حفظ النسخة الاحتياطية للعودة اليه فى أى وقت
  5. الشركة العاملة علي تطوير التطبيق عملت علي تطوير التطبيق واصدار احسن اصدار لتطبيق واتساب الذى يضم أفضل ما تم إضافته على البرنامج ليحقق منتهى الراحة والسهولة عند تعامل المستخدم .
  6. قامت الشركة باصلاح طلب تحديث التطبيق حيث حث العديد من المستخدمين الشركة على التطوير من بعض الخدمات التى يقدمها البرنامج .

امكانية عمل التطبيقين بشريحة واحدة علي جهازين :

  • تم تطوير التطبيق من قبل المطور العربي اسامة غريب ، هذة الطريقه يمكنها اختراق البيانات والمعلومات للواتساب الاصل لان تطبيق الواتساب يدعم ويعمل تطبيق واتساب واحد علي جهاز واحد بشريحة واحدة ، كما يمكن الان فتح 3 حسابات واتساب من علي نفس الموبايل من خلال برنامج ENWHATSAPP .
  • في هذا المقال عرضنا كيفية تشغيل تطبيق الواتساب من شريحة واحدة علي جهازين ، تطبيق الواتساب من اهم التطبيقات التي تساعد المستخدم علي التواصل مع الاصدقاء فهو يعتبر من اهم مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتطبيق تويتر ، فكرة عمل تطبيق الواتساب من علي جهاز واحد وبشريحةواحدة فهي طريقة متداولة ويعرفها الكثير ، الذي لا يعرفة الكثير هي فكره عمل تطبيق الواتساب من علي جهازين بنفس الشريحة ، يمكن للمستخدم التواصل مع الاصدقاء من خلال ارسال واستقبال الرسائل النصية بين الاصدقاء من خلال الهواتف المحمولة .
  • تطبيق الواتساب يمنع استخدام رقم شريحة واحده علي هاتفين محمولين فذلك الطريق ممنوعة تماما من قبل تطبيق الواتساب ، عندما يقوم المستخدم بعمل ذلك الطريقه سوف تقوم الشركة والعاملين بها بالغاء تفعيل احد التطبيقين من علي احد الهواتف ويظل واحد من التطبيقين مفعل ونشط والاخر مغلق .

طريقة تشغيل واتس اب علي جهازين



الترخيص : مجانى

الاصدار : 2017

اللغة : عربى

حجم الملف : يتباين مع الجهاز

المطور : wattsapp

نظام التشغيل :اندرويد

تحميل واتس اب من الموقع الرسمى للبرنامج


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -