كيفية استهداف كلمات مفتاحية ذات سعر نقرة مرتفع - الربح من بلوجر

كيفية استهداف كلمات مفتاحية ذات سعر نقرة مرتفع في بلوجر

بالطبع أنت تعلم مدى أهمية استهداف الكلمات المفتاحية الجيدة من جانب الربح و سعر النقرة فإنها هي السبيل الوحيد لزيادة ارباح ادسنس لمدونتك عن طريق اختيار كلمات مرتفعة الثمن بأكثر من طريقة مجانية و مدفوعة.

اهلا بك زائرنا الكريم سأشرح لك ما الطرق الجيدة المجانية و المدفوعة للبحث عن كلمات مفتاحية عالية الثمن حتى ترفع من ارباح Google AdSense  في موقعك فكن معي يا صديقي.

كيفية استهداف كلمات مفتاحية ذات سعر نقرة مرتفع

الطرق المجانية للبحث عن كلمات مفتاحية ذو سعر نقرة غالية السعر

  • موقع جوجل مخطط الكلمات الرئيسية Google Keyword planner
موقع ممتاز ومجاني ايضا حيث يستخدمه الكثير من صناع المحتوى الكتابي و اصحاب المواقع و المدونات و يمكنك استخدامه للحصول على أفضل الكلمات المفتاحية.
للدخول الى الموقع اضغط هنا
  • موقع semscoop
من افضل المواقع التي تقدم خدمة البحث عن الكلمات المفتاحية بالمجان حيث تعطي نتائج دقيقة جدا و تلك الاداة هي المفضلة لدي شخصيا و استخدمها دائما في الحصول على كلمات قليلة المنافسة و كثيفة البحث الشهري حتى تحصل على افضل نتائج للسيو.
للدخول على موقع سيم سكوب اضغط هنا


الطرق المدفوعة للتنقيب عن كلمات دلالية ذات نقرة مرتفعة 

  • موقع ahrefs
الافضل على الاطلاق و الطريقة المحترفة للوصول لبيانات دقيقة و افضل اداة سيو يستخدمها الخبراء حيث يمتاز بالكثير من المميزات و يعطي الكثير من الادوات والخيارات حيث يمكنك من تتبع المنافسين و التجسس عليهم لذا يفضل ان كنت تريد افضل اداء ان تشترك بتلك الخدمة.
للدخول الى موقع ahrefs

  • موقع smursh
موقع ممتاز ايضا و يتميز بأنه الاقل سعرا بين الادوات المدفوعة وايضا يحتوى العديد من الأدوات الهامة و يعطي نصائح جيدة لمساعدتك و مفضل لدى الكثيرين من اصحاب المدونات الكبيرة و يعطيك أغلى الكلمات المفتاحية بسهولة .
للدخول الى موقع smursh


اخيرا شرح استخدام تلك الأدوات

كل تلك الأدوات تقوم بنفس الوظيفة و تعمل بنفس النظام و هو نظام البحث حيث انك تقوم بالبحث عن اي كلمة مفتاحية تريد و سوف يقوم باستخراج بيناتها و ايضا اقتراح الكلمات المشابهة لها و يعطيك تحليلات مثل سعر النقرة وعدد البحث الشهري و مستوى المنافسة.

* عليك ان تختار كلمات منافستها اقل من 10 اذا كان موقعك ناشئ و مبتديء حتى تسطيع الظهور بتلك الكلمة.


الى هنا اكون قد انتهيت و الى لقاء اخر ....


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -